I/Ar|افغانستان اليوم - 2euqqyha4inzm - دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، اليوم الثلاثاء، على وقف هجوم حركة «طالبان» ضد المدن الأفغانية قائلة إن.

I/Ar|افغانستان اليوم - 2euqqyha4inzm - دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، اليوم الثلاثاء، على وقف هجوم حركة «طالبان» ضد المدن الأفغانية قائلة إن.. News ,lbci ,أخبار كابول, طالبان,افغانستان,طالبان: طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. ذكرت الأمم المتحدة اليوم (الاثنين التاسع من أغسطس / آب 2021) أن عدد النازحين داخل أفغانستان في ارتفاع مطرد منذ. دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين. دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، اليوم الثلاثاء، على وقف هجوم حركة «طالبان» ضد المدن الأفغانية قائلة إن.

دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، اليوم الثلاثاء، على وقف هجوم حركة «طالبان» ضد المدن الأفغانية قائلة إن. ذكرت الأمم المتحدة اليوم (الاثنين التاسع من أغسطس / آب 2021) أن عدد النازحين داخل أفغانستان في ارتفاع مطرد منذ. قررت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، طرح مخصصات مالية لتلبية احتياجات الهجرة العاجلة من أفغانستان. عاملة اجتماعية تخاطب النساء الأفغانيات حول انتهاكات. أعربت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين عن صدمتها إزاء التصعيد السريع للانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال في أفغانستان، بعد مقتل 27 طفلاً في البلاد خلال الساعات الـ 72 الماضية.

طالبان تزعم الاستيلاء على مقاطعتين شمال العاصمة الأفغانية والحكومة تستعد لهجوم لاستعادة معبر مع إيران Bbc News عربي
طالبان تزعم الاستيلاء على مقاطعتين شمال العاصمة الأفغانية والحكومة تستعد لهجوم لاستعادة معبر مع إيران Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
عاملة اجتماعية تخاطب النساء الأفغانيات حول انتهاكات. ذكرت قناة روسيا اليوم، نقلا عن وسائل إعلام أفغانية، أن حركة طالبان حظرت التطعيم ضد كورونا في إقليم باكتيا شرقي البلاد. أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني يعتزم التنحي. يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. شفق نيوز/ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه قد يجتمع مع زعيم حركة طالبان في إطار جهود إنهاء القتال في أفغانستان.وفي مقابلة مع قناة سي إن إن ترك، قال أردوغان: شفق نيوز/ طرحت مجلة فورين بوليسي الأميركية هذا السؤال على عدد من المسؤولين الحالين والسابقين والخبراء لتفسير السقوط المتسارع لقوات الجيش الأفغاني أمام حركة طالبان في. كما أعلن مجاهد اليوم عن استيلاء طالبان أيضا على مدينة أسد آباد، مركز ولاية كونر شرق البلاد، واستسلام حاكم الولاية وقائد الشرطة ورئيس. قررت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، طرح مخصصات مالية لتلبية احتياجات الهجرة العاجلة من أفغانستان.

أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب.

شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو حمل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلفه جو بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لحركة طالبان في أفغانستان، معتبرا أن الانسحاب الأمريكي من هناك كان قد يكون مختلفا. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. دعت فرنسا الثلاثاء عبر سفارتها في كابول، رعاياها إلى مغادرة البلاد فورا بسبب مخاوف أمنية، في وقت يواصل. أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني يعتزم التنحي. يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. أشرف غني يعتزم التنحي اليوم الأحد. الأمم المتحدة تحذّر من جرائم حرب محتملة في أفغانستان. أوصى سفراء الاتحاد الأوروبي في أفغانستان، اليوم الاثنين، بتعليق عمليات ترحيل اللاجئين لأفغانستان في الوقت. ذكرت قناة روسيا اليوم، نقلا عن وسائل إعلام أفغانية، أن حركة طالبان حظرت التطعيم ضد كورونا في إقليم باكتيا شرقي البلاد. هكذا بدت افغانستان في اليوم الاول تحت حكم طالبان. News ,lbci ,أخبار كابول, طالبان,افغانستان,طالبان: دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين.

دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، اليوم الثلاثاء، على وقف هجوم حركة «طالبان» ضد المدن الأفغانية قائلة إن. شفق نيوز/ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه قد يجتمع مع زعيم حركة طالبان في إطار جهود إنهاء القتال في أفغانستان.وفي مقابلة مع قناة سي إن إن ترك، قال أردوغان: ‬قالت شرطة إقليم نمروز إن حركة طالبان سيطرت على مدينة زرنج عاصمة الإقليم الجمعة 08/06، لتكون بذلك أول عاصمة يستولى عليها المتشددون الذين كثفوا هجماتهم في أنحاء البلاد. هكذا بدت افغانستان في اليوم الاول تحت حكم طالبان. أشرف غني يعتزم التنحي اليوم الأحد.

طالبان تزعم الاستيلاء على مقاطعتين شمال العاصمة الأفغانية والحكومة تستعد لهجوم لاستعادة معبر مع إيران Bbc News عربي
طالبان تزعم الاستيلاء على مقاطعتين شمال العاصمة الأفغانية والحكومة تستعد لهجوم لاستعادة معبر مع إيران Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
News ,lbci ,أخبار كابول, طالبان,افغانستان,طالبان: شفق نيوز/ حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الخميس، من تحول أفغانستان الى نقطة انطلاق لتنظيم داعش الى آسيا الوسطى، فيما أكد انه يتفق مع توقعات المخابرات. شفق نيوز/ أعلنت حركة طالبان عن سيطرتها على مراكز عدد من الولايات في أفغانستان، مع استمرار تقدمها في أنحاء مختلفة من البلاد، وأقدمت على قطع الكهرباء عن العاصمة كابل. دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، اليوم الثلاثاء، على وقف هجوم حركة «طالبان» ضد المدن الأفغانية قائلة إن. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب. عاملة اجتماعية تخاطب النساء الأفغانيات حول انتهاكات. طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. ذكرت الأمم المتحدة اليوم (الاثنين التاسع من أغسطس / آب 2021) أن عدد النازحين داخل أفغانستان في ارتفاع مطرد منذ.

حمل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلفه جو بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لحركة طالبان في أفغانستان، معتبرا أن الانسحاب الأمريكي من هناك كان قد يكون مختلفا.

شفق نيوز/ حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الخميس، من تحول أفغانستان الى نقطة انطلاق لتنظيم داعش الى آسيا الوسطى، فيما أكد انه يتفق مع توقعات المخابرات. النساء يخشين أياما سوداء مع عودة طالبان. دعت فرنسا الثلاثاء عبر سفارتها في كابول، رعاياها إلى مغادرة البلاد فورا بسبب مخاوف أمنية، في وقت يواصل. شفق نيوز/ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه قد يجتمع مع زعيم حركة طالبان في إطار جهود إنهاء القتال في أفغانستان.وفي مقابلة مع قناة سي إن إن ترك، قال أردوغان: أشرف غني يعتزم التنحي اليوم الأحد. ذكرت الأمم المتحدة اليوم (الاثنين التاسع من أغسطس / آب 2021) أن عدد النازحين داخل أفغانستان في ارتفاع مطرد منذ. يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. طالبان تعلن سيطرتها على مدينة شرنة، مركز ولاية بكتيكا شرق البلاد. قالت حركة طالبان إنها قصفت بالصواريخ مطار. شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو كما أعلن مجاهد اليوم عن استيلاء طالبان أيضا على مدينة أسد آباد، مركز ولاية كونر شرق البلاد، واستسلام حاكم الولاية وقائد الشرطة ورئيس. ‬قالت شرطة إقليم نمروز إن حركة طالبان سيطرت على مدينة زرنج عاصمة الإقليم الجمعة 08/06، لتكون بذلك أول عاصمة يستولى عليها المتشددون الذين كثفوا هجماتهم في أنحاء البلاد. أعلنت حركة طالبان الأفغانية المتشددة (المحظورة في روسيا)، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة أسد آباد عاصمة ولاية كونر شرقي البلاد، وذلك في ظل تقدم مسلحي الحركة في كل أنحاء البلاد للسيطرة على المزيد من المدن الكبرى.

يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. شفق نيوز/ أعلنت حركة طالبان عن سيطرتها على مراكز عدد من الولايات في أفغانستان، مع استمرار تقدمها في أنحاء مختلفة من البلاد، وأقدمت على قطع الكهرباء عن العاصمة كابل. أعلنت حركة طالبان الأفغانية المتشددة (المحظورة في روسيا)، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة أسد آباد عاصمة ولاية كونر شرقي البلاد، وذلك في ظل تقدم مسلحي الحركة في كل أنحاء البلاد للسيطرة على المزيد من المدن الكبرى. شفق نيوز/ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه قد يجتمع مع زعيم حركة طالبان في إطار جهود إنهاء القتال في أفغانستان.وفي مقابلة مع قناة سي إن إن ترك، قال أردوغان: شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو

Golden Gift Posts Facebook
Golden Gift Posts Facebook from lookaside.fbsbx.com
قررت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، طرح مخصصات مالية لتلبية احتياجات الهجرة العاجلة من أفغانستان. ذكرت قناة روسيا اليوم، نقلا عن وسائل إعلام أفغانية، أن حركة طالبان حظرت التطعيم ضد كورونا في إقليم باكتيا شرقي البلاد. شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا. النساء يخشين أياما سوداء مع عودة طالبان. وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت: أوصى سفراء الاتحاد الأوروبي في أفغانستان، اليوم الاثنين، بتعليق عمليات ترحيل اللاجئين لأفغانستان في الوقت. شفق نيوز/ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه قد يجتمع مع زعيم حركة طالبان في إطار جهود إنهاء القتال في أفغانستان.وفي مقابلة مع قناة سي إن إن ترك، قال أردوغان:

أعربت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين عن صدمتها إزاء التصعيد السريع للانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال في أفغانستان، بعد مقتل 27 طفلاً في البلاد خلال الساعات الـ 72 الماضية.

دعت موفدة الأمم المتحدة إلى أفغانستان، اليوم الجمعة حركة طالبان إلى وقف الهجمات على المدن، مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوجيه تحذير واضح إلى المتمردين. أعلنت حركة طالبان الأفغانية المتشددة (المحظورة في روسيا)، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة أسد آباد عاصمة ولاية كونر شرقي البلاد، وذلك في ظل تقدم مسلحي الحركة في كل أنحاء البلاد للسيطرة على المزيد من المدن الكبرى. عاملة اجتماعية تخاطب النساء الأفغانيات حول انتهاكات. طالبان تحظر التلقيح ضد كورونا. يعقد حلف الناتو اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الوضع في أفغانستان فيما باتت. ‬قالت شرطة إقليم نمروز إن حركة طالبان سيطرت على مدينة زرنج عاصمة الإقليم الجمعة 08/06، لتكون بذلك أول عاصمة يستولى عليها المتشددون الذين كثفوا هجماتهم في أنحاء البلاد. قررت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، طرح مخصصات مالية لتلبية احتياجات الهجرة العاجلة من أفغانستان. وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت: قالت حركة طالبان إنها قصفت بالصواريخ مطار. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب. شفق نيوز/ باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.وبفارق بضع ساعات الأحد، استولى المسلحو أعربت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين عن صدمتها إزاء التصعيد السريع للانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال في أفغانستان، بعد مقتل 27 طفلاً في البلاد خلال الساعات الـ 72 الماضية. ذكرت الأمم المتحدة اليوم (الاثنين التاسع من أغسطس / آب 2021) أن عدد النازحين داخل أفغانستان في ارتفاع مطرد منذ.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook